• info@Wahdat-Almashrue.com
  • 966506080443
  • Saudi Arabia
  • 0506080443
روابط المشاركة
  • رقم التواصل

    info@Wahdat-Almashrue.com
  • رقم التواصل

    تواصل عبر الواتساب
  • رقم التواصل

    Saudi Arabia
  • رقم التواصل

    0506080443
ابحث عن ...
شركة عزل خزانات بالرياض
اطلب خدمة عزل الخزانات بالرياض

نقدم خدمات عزل الخزانات العلوية والارضية بجميع انواعها بأرخص الاسعار ومواد عزل مستوردة.

اتصل بنا الواتساب

يكثر الطلب على شركة عزل خزانات بالرياض التي تتميز بتلبيتها لاحتياجات ورغبات جميع العملاء، حيث تسعى الشركة إلى الحصول على رضا وقبول عملائها، لهذا يقوم كافة العاملين في شركة وحدة المشروع بتنفيذ الخدمات المطلوبة منهم بكل جد وتفاني.

رغبةً منهم في الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، وإنجاز الخدمات بمستوى جودة مرتفع، لهذا ينجذب إلى شركة وحدة المشروع الغالبية العظمى من العملاء الذين يريدون الحصول على تلك الخدمة.

شركة عزل خزانات بالرياض

خزانات المياه في الوقت الحالي أصبحت من الأساسيات الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهو متواجد جميع المنازل بالمملكة العربية السعودية بشكل عام، وفي مدينة الرياض بالمملكة بشكل خاص.

تعمل خزانات المياه على حفظ المياه دون تعرضها للتلف أو التلوث لحين الحاجة إليها، وبالتالي يشعر أهل المنزل بالأمان، وعدم الخوف من انقطاع أو نقص المياه في أي لحظة، فمن المعروف أن المياه هي أساس الحياة، فلا يمكن للإنسان أن يقوم بعمل أي شيءٍ بدونها.

حيث أنه يتم استخدام المياه على مدار اليوم، فمن منا يمكن له أن يستغنى عن الماء لمدة يوم واحد؟ بالطبع لا يوجد أحد، ومن الجدير بالذكر أن خزانات المياه تتعرض إلى المشاكل والأضرار التي تؤدي إلى تسرب المياه من داخلها، ويتسبب هذا الأمر في تلف السطح التي يتم وضعها عليه وتسرب المياه إلى داخل المبنى.

يؤدي تسرب المياه إلى تعرض المبنى بالكامل للانهيار، لذا يجب عليكم عملائنا الكرام عدم تجاهل تركيب عزل الخزانات، تجنبًا للتعرض لأي مشكلة، ولكي يتم حماية المياه المحفوظة بتلك الخزانات لأطول فترة زمنية ممكنة.

تعد شركة وحدة المشروع من أشهر وأكبر الشركات التي تقدم تلك الخدمة، وهي تحظى بمكانة مرموقة بين جميع الشركات المنافسة، لهذا ذاع صيتها في جميع أنحاء المدينة، وأصبح يفضلها جميع العملاء عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمة، رغبة منهم في الحصول على خدمة ذات كفاءة وفعالية أعلى، وخالية من العيوب والأخطاء.

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

التسربات المائية التي تنتج عن خزانات المياه تعتبر من الأشياء الخطيرة للغاية، وخصوصًا عند تستخدم الخزانات الأرضية، لأنها تتسبب في تعرض البنية التحتية للمبنى للتلف والتآكل، لأن المياه تتسرب بأسفل السيراميك أو البلاط، ويؤدي إلى ظهور الكثير من الشقوق والشروخ في الجدران، وكلما زاد مستوى التسرب، كلما زادت حدة الخطر، ولكي يتم التخلص من تلك المشاكل يقوم فريق العمل لدينا بتطبيق مجموعة من الخطوات عند تركيب عزل الخزانات، وهي كما يلي:

  • استقبال اتصال العميل الذي يريد في الحصول على خدمة عزل الخزانات، ثم يطلب منه الإدلاء ببعض البيانات الشخصية.
  • ترسل شركة عزل خزانات بالرياض إلى موقع العمل عددًا من الفنيين المتخصصين إلى موقع العمل، من أجل معاينة حالة الخزان المراد عزله، وتحديد أنواع مراد العزل الملائمة له، بالإضافة إلى الكمية الكافية من تلك المواد، وعدد العمال الذين سوف يشاركون في تأدية تلك المهمة.
  • تجهز جميع المستلزمات الضرورية للبدء في تنفيذ عملية عزل الخزان، ثم يتم اصطحاب جميع هذه الأشياء والتوجه إلى موقع العمل.
  • يقول العمال بتسوية الجدران الداخلية للخزان، من خلال استعمال نوع معين من أنواع الصواريخ التي تساهم في جلي وتنعيم تلك الجدران، وتساعد أيضًا في التخلص من كل الارتفاعات والنتوءات الموجودة بالداخل.
  • يبدأ فريق العمل بتطبيق طبقة من المعجون تعرف باسم مادة الإيبوكسي، حيث أنه يتم وضع تلك المادة على الجدران الداخلية للخزان، مع الأخذ في الحسبان بأن يمون حجم تلك الطبقة يعادل 25 سم، بعد ذلك يتم سد التصدعات والثقوب الموجودة في الخزان باستخدام تلك المادة أيضًا، حيث تحرص شركتنا على استيراد أقوى أنواع مادة الإيبوكسي.
  • في هذه المرحلة يحرص فريق العمل لدينا على شفط الغبار المتراكم داخل الخزان، نتيجة لتطبيق مادة الإيبوكسي، وبسبب تسوية الجدران الداخلية، ويتم القيام بتلك المهمة من خلال الاستعانة بأقوى أنواع الشفاطات الميكانيكية التي تعمل على شفط الأتربة والشوائب بشكل تام.
  • تنظيف الخزان من الداخل والخارج من خلال استعمال أقوى أنواع المنظفات، بعد ذلك يتم استخدام المطهرات والمعقمات، لكي يتم تنظيف الخزان بأفضل صورة ممكنة.
  • يقوم المشرفين بالتحقق من خدمة عزل وتنظيف الخزان التي قام بها فريق العمل، وعند التحقق من تقديم خدمات ذات جودة عالية يتم مغادرة الموقع.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

نحن نعلم أن الغالبية العظمى من العملاء يتسألون عن أسعار خدمة عزل الخزانات، ولكن لا يمكننا توضيح تلك الأسعار، لأن شركتنا تعتمد على مجموعة من العوامل التي تتغير من عميل لآخر عند تحديد التكاليف، ومنها مثلًا أنواع مواد العزل الملائمة لطبيعة الخزان، الآلات اللازم استخدامها، وغيرها.

الخدمةالقيمة
عزل خزانات المياهيبدأ من 1000 ريال حسب مدة الضمان المطلوبة

ما هي مميزات شركة عزل خزانات بالرياض؟

تتمتع شركتنا بامتلاكها مجموعة متنوعة من أفضل المقومات والمميزات التي تنفرد بها عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمة، وتجعلها هي الخيار الأول والأمثل لجميع العملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • وحدة المشروع تمتلك فريق عمل متميز يحرص على تنفيذ الخدمات المطلوبة منه بكل جد وتفاني، بغرض تنفيذ الخدمات المطلوبة منه بمستوى عالي من الجودة، وتوفر شركة عزل خزانات بالرياض لكل عملائها العديد من البرامج التدريبية، لكي يكونوا على علم تام بأحدث التطورات التكنولوجية التي يتم الوصول إليها في هذا المجال على مستوى العالم أجمع.
  • نحن نمتلك مجموعة متنوعة من أفضل مواد عزل الخزانات التي تساهم في حماية الخزانات من الأضرار التي تتسبب في حدوثها عوامل الطقس المتغيرة، كالرطوبة ودرجات الحرارة العالية والأمطار وأشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة التي تتسبب في تعرض المياه المحفوظة بالخزانات للتلوث والتلف، وتصبح غير قابلة للشرب.
  • يوجد بالشركة أفضل الآلات والمعدات التي تساهم في تسهيل أداء خدمة عزل الخزانات، والقدرة على إنجازها خلال أسرع وقت ممكن، كما أنه تساعد في الوصول إلى نتائج عالية دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد.
  • شركتنا تمتلك الخبرات الكافية في هذا المجال، لأننا نعمل به منذ أكثر من عام، وخلال تلك الفترة قمنا بعملية عزل الخزانات لآلاف المرات، لذا نحن على علم تام بكافة أنواع الخزانات، ويمكننا معالجة وإصلاح كافة المشكلات التي تترد لها في أسرع وقت.
  • شركتنا تقدم للخزانات العديد من الخدمات المتنوعة الأخرى، بخلاف عزل الخزانات، حيث يحرص فريق العمل لدينا على تنظيف الخزانات من الداخل والخارج بشكل جيد من خلال استخدام أفضل أنواع المنظفات التي لا تحتوي على أي مواد سامة، وقد تم التصديق عليها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.
  • يوجد لدينا العديد من الخبراء والفنيين الذين بإصلاح كافة الأعطال التي تتعرض لها خزانات المياه، ويقومون باختيار أفضل أنواع مواد العزل التي تتلاءم مع طبيعة الخزانات.
  • لا تتوقف الخدمات التي توفرها شركتنا لعملائها عند تركيب العزل فحسب، بل أنها تحرص على متابعة الخزانات لفترة من الزمن، لكي يتم التأكد من عدم تعرضه لأي مشكلة أخرى.
  • شركة عزل خزانات بالرياض تعتمد على اختيار مواد عزل الخزانات الآمنة، والتي لا تتسبب في تعرض المياه للتلوث أو التسمم، لهذا فهي لا تؤدي إلى التأثير بشكل سلبي على الحالة الصحية للإنسان.
شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

أنواع عزل الخزانات بالرياض

تعد شركة عزل خزانات بالرياض هي أفضل شركة تحرص على استيراد أقوى أنواع العزل الغير، والتي تتميز بأنها ذات عمر افتراضي طويل المدى، وبالتالي فهي تساهم في توفير أموال العملاء، ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

العزل المائي

يلجأ فريق العمل لدينا إلى تركيب هذا النوع عندما يتم ملاحظة وجود شروخ أو تشققات في الخزان تسببت في حدوث تسربات مائية، حيث يساهم هذا العزل في منع تسربات المياه من الخزان، ويتميز بأنه لديه القدرة الكافية على مقاومة الرطوبة وأشعة الشمس والصدأ، لهذا يعد من أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا.

العزل الحراري

يستهم العزل الحراري في وقاية الخزان والمياه المحفوظة بداخله من درجات الحرارة العالية والرطوبة أيضًا، كما أنه يحمي المياه المحفوظة بداخل الخزان من أشعة الشمس الساخنة التي تتفاعل مع المواد المصنوع منها الخزانات وتتسبب في تلوث المياه، ويمكن تطبيق هذا العزل على الخزان من الداخل والخارج.

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

تحرص شركتنا عملائنا الكرام على توفير العديد من الأرقام الهاتفية التي يمكنكم من خلالها التواصل مع شركتنا في أي وقت تريدون، فنحن على مدار أربعة وعشرين ساعة جاهزبن للإجابة عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم، ويمكنكم الحصول على تلك الأرقام من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الإنترنت.

اتصل بنا الواتساب

نصائح شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة عزل خزانات بالرياض لكل عملائها مجموعة من التعليمات والإرشادات التي ينصح بأخذها في الحسبان عند تركيب العزل المائي أو الحراري للخزان، لكي يتم الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، ومنها ما يلي:

  • يجب عند تنفيذ عملية عزل الخزان أن يتم تنظيفه وتعقيمه، لكي يتم القضاء بشكل تام على الجراثيم والأتربة والبكتيريا العالقة به، سواء كان ذلك من الداخل أو الخارج،
  • بعد الانتهاء من تعقيم وتطهير الخزان يتم ملئه بالكامل بالماء، ثم يتم تفريغه، بعد ذلك يملأ مرة ثانية، وإذا تم ملاحظة أنه لا يزال يوجد به تصدعات أو ثقوب يتم معالجتها في الحال، لكي يتم التخلص بشكل نهائي من مشكلة تسرب المياه.
  • من الأفضل أن يتم توفير الصيانة الدورية للخزان بشكل أسبوعي، لكي بتم التأكد من عدم تعرضه لأي مشكلة، وبالطبع تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمة.
  • يجب أن يتم تركيب عزل الخزان عند شرائه أو تصنيعه، لكيلا يتعرض مع مرور الوقت لأي مشكلة، حيث يساهم هذا الإجراء في وقاية الخزان من التعرض للضرر، وبالتالي يساعد ذلك في زيادة العمر الافتراضي له.

شركة عزل خزانات بالرياض هي الحل الأمثل في القضاء على مشكلة تسربات المياه التي تأتي من الخزانات، خاصة وأن الخزانات من المنشأة التي لا غنى عنها في المنازل، الشركات، المساجد، المستشفيات وغيرها من المنشآت الأخرى.

ويجب على العملاء المحافظة على تلك المنشآت للمحافظة على مصدر المياه نظيف بشكل دائم، وتوفر شركة عزل خزانات بالرياض كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء والتي تخص المحافظة على الخزانات من الداخل والخارج على حد سواء.

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

تتعرض الخزانات إلى الكثير من العوامل التي تؤثر بها والتي تتمثل في درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل الرطوبة وغيرها من العوامل الضارة، ومن خلال شركة عزل خزانات بالرياض أصبح من السهل وقاية الخزانات من تلك العوامل الضارة والحصول على مياه نقية وصالحة للاستخدام الآدمي.

حيث تقوم تلك الشركات بتوفير نوعية العزل المناسبة مع نوع وحجم الخزان وبناء على العوامل الخارجية التي تحيط به، كما أن الشركة تحرص على توفير العمالة الفنية المتخصصة في عزل الخزانات، وتطبيق جميع أنواع العزل على الأسطح، الحمامات، المطابخ وغيرها من المناطق المختلفة في المنزل.

افضل شركة عزل الخزانات في الرياض

تعتبر عملية عزل الخزانات من بين الأعمال الهامة والضرورية والتي لابد من القيام بها على يد مجموعة من المتخصصين في مجال تطبيق العزل، حيث يضمن العميل من خلال التواصل مع الشركات المتخصصة من الحصول على كافة الاحتياجات الخاصة به، والتي تضمن له مصدر جيد للمياه مع ضمان عدم تعرض المنزل إلى مشكلة تسربات المياه.

فإذا كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه من الخزانات، كل ما عليك هو تحديد الشركة التي توفر لك أكبر قدر من الخدمات والأسعار المناسبة في الوقت نفسه، وتتم أعمال العزل بناء على مجموعة كبيرة من الخبراء المتخصصين في مجال العزل، وتقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع العزل التي تحمى الخزانات.

ارخص شركة عزل خزانات في الرياض

يتوفر اليوم في مدينة الرياض مجموعة كبيرة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال العزل، والتي تمكنت من خلال الخدمات الخاصة بالإضافة إلى الأسعار التي تأتي في متناول الجميع، فإذا كنت حريص على نظافة المياه التي تقوم باستخدامها في المنشآت المختلفة، كل ما عليك هو البحث عن أرخص الشركات التي توفر لك تلك الخدمة المميزة.

كما يمكنك الاستفادة من قيمة العروض والخصومات المميزة التي توفرها الشركة إلى جميع العملاء، فمن الممكن الحصول على خدمة عزل الخزانات وعزل المنزل بخصومات كبيرة قد تصل إلى 30% أو أكثر بالنسبة إلى عملاء شركة عزل خزانات بالرياض الجدد أو الحاليين.

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

حتى تتمكن الشركة من أن تصبح افضل شركة عزل خزانات بالرياض يمكن للعملاء بمختلف الفئات التعامل معها اليوم، كان ولابد وأن توفر الشركة إلى العملاء الكثير من المزايا الهامة، وعن أفضل المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند التواصل مع الشركة فهي على النحو التالي:

  • الشركة لديها اسطول كبير من السيارات المجهزة بهدف الوصول إلى جميع العملاء داخل الرياض أو على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • العمالة الفنية التي تعمل لدى الشركة على خبرة كبيرة في مجال الكشف عن تسربات المياه وعزل الخزانات والمناطق المختلفة بالمنزل.
  • كما تمتلك الكثير من الخبراء في مجال عزل الخزانات والعزل بشكل عام، وتقوم الشركة بعملية المعاينة للخزانات والمنشأة بشكل مجاني.
  • إمكانية تطبيق العزل بمختلف الأنواع مثل العزل الحراري، المائي، الصوتي وغيرها من الأنواع المختلفة بناء على رغبة العميل وحاجة الخزان أو مكان العزل.
  • جميع مواد العزل المستخدمة من قبل شركة عزل خزانات بالرياض تم الحصول عليها من الخارج مما يضمن للعميل الحصول على أفضل النتائج في النهاية.
  • الأسعار المقدمة من قبل الشركة مناسبة إلى الفئات المتنوعة في مدينة الرياض وجميع المدن التي توفر الشركة خدماتها بها.

خدمات شركة عزل الخزانات في الرياض

تحرص شركة عزل خزانات بالرياض على توفير الكثير من الخدمات إلى العملاء، الأمر الذي جعل منها من بين أفضل الشركات المتخصصة في عزل الخزانات والكشف عن تسربات المياه على حد سواء، ومن بين الخدمات المميزة التي يمكنك الحصول عليها بمجرد الاتصال على الأرقام الخاصة بـ شركة عزل خزانات بالرياض فهي على النحو التالي:

خدمة عزل الخزانات الأرضية

تعتبر الخزانات الأرضية من أنواع الخزانات الكبيرة التي تحتاج إليها المنشآت الكبيرة من حيث الحجم وعدد السكان بها، وتحتاج تلك النوعية من الخزانات إلى الصيانة بشكل دوري والقيام بأعمال العزل لها على حد سواء، ومن الأفضل للعملاء عزل الخزانات الخاصة بهم سواء إن كانت أرضية أو أي نوع آخر حتى يتم المحافظة عليهم من العوامل الخارجية.

خدمة عزل الخزانات العلوية في الرياض

كما توفر شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الخبراء والمتخصصين في التعامل مع الخزانات العلوية، حيث تعاني تلك النوعية من الخزانات من العوامل المختلفة والتي تتمثل في درجات الحرارة العالية بالإضافة إلى الأمطار، مما يعرض هيكل الخزان إلى مشاكل كثيرة بالنهاية، الأمر الذي يدفع البعض إلى ضرورة عزل الخزان من الداخل أو الخارج لتوفير أقصى حماية للمياة التي يتم تخزينها به.

خدمة صيانة الخزانات في الرياض

مما لاشك به أن خدمات الصيانة من الخدمات المميزة التي تحرص شركة نظافة عامة بالرياض على توفيرها إلى جميع العملاء، حيث يتم تنظيف وصيانة الخزان من قبل المتخصصين لدى الشركة قبل أن يقوم الخبراء بأعمال العزل.

ومن الأفضل البحث عن الشركات المتكاملة والتي تقوم بتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء، بداية من تنظيف الخزانات وتعقيمها وحتى أعمال الصيانة والعزل وجميع الخدمات تأتي بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع. 

خدمة تنظيف الخزانات في الرياض

لا تتوقف خدمات شركة تنظيف كنب بالرياض على خدمة صيانة وعزل الخزانات فقط، بل تحرص شركة عزل خزانات بالرياض على توفير المتخصصين في أعمال التنظيف الداخل والخارجي للخزان، حتى يضمن العميل الحصول على مياه صالحة للاستخدام، وتقوم الشركة باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة الخاصة بتنظيف الخزانات وتعقيمها على حد سواء. 

التواصل مع شركة عزل خزانات في الرياض

حتى تتمكن من الحصول على جميع الخدمات المميزة التي توفرها لك شركة عزل خزانات بالرياض كل ما عليك هو أن تقوم بالبحث عن الأرقام الخاصة بالشركة، والتي تقوم بتوفير طرق التواصل الخاصة بها من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت.

كل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال على الشركة وتحديد الموعد المناسب من أجل الزيارة، على أن تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بإرسال الخبراء لمعاينة الخزان والتعرف على القيمة الخاصة بالأعمال.

اتصل بنا الواتساب

أسعار شركة عزل الخزانات في الرياض

تتوقف الأسعار المقدمة من قبل شركة عزل خزانات بالرياض على مجموعة من العوامل، حيث أن حجم الخزان ونوعي العزل المستخدمة والكثير من العوامل الأخرى المطلوبة من قبل العميل، قد تتسبب في زيادة تكاليف عزل الخزانات مثل تنظيف الخزانات وأعمال التعقيم.

بالإضافة إلى الصيانة والتخلص من التشققات، ومن الأفضل التعامل مع واحدة من الشركات التي تقوم بتوفير العروض والخصومات الكبيرة على قيمة الأعمال الخاصة بها، حتى تتمكن جميع الفئات في مدينة الرياض من التعامل مع الشركة.

وفي الختام نكون سردنا لكم عملائنا الكرام العديد من المقاط المتنوعة حول شركة عزل خزانات بالرياض التي تعد من الشركات الآمنة والموثوقة، وتمتلك شركة وحدة المشروع كافة الوثائق والمستندات الخاصة بمزاولة المهنة، لذا يشعر كل العملاء الذين يتعاملون معنا بالراحة والاطمئنان.

الخدمةالقيمة
عزل خزانات المياهيبدأ من 1000 ريال حسب مدة الضمان المطلوبة

هل عزل الخزانات من الأمور الهامة؟

نعم، لأنه يساهم في توفير الكثير من الفوائد الرائعة للخزانات، ومنها على سبيل المثال المحافظة على نظافة الماء المحفوظة بداخله، التأكد من عدم تفاعل المواد المصنوع منها الخزانات مع المياه، كما أنه يمنع تسرب المياه.

هل وحدة المشروع تقدم خدمة تنظيف الخزانات؟

بالفعل تقدم شركتنا تلك الخدمة بعد الانتهاء من تركيب مواد العزل اللازمة، لكي يتم التخلص من جميع الأشياء التي من الممكن أن تلوث المياه، كالأتربة والشوائب.

هل شركة وحدة المشروع تستخدم مواد عزل خزانات آمنة؟

نعم تحرص شركتنا على اختيار مواد عزل الخزانات بشكل دقيق للغاية، لكيلا تؤدي إلى تلوث المياه، وإصابة الإنسان بأي مشكلة صحية.

الاسئلة الشائعة

01

لماذا يعتبر عزل الخزانات مهمًا في الرياض؟

عزل الخزانات مهم للحفاظ على نظافة المياه ومنع تسربها إلى الخارج أو دخول الملوثات إلى داخل الخزان. بالإضافة إلى ذلك، يساعد العزل في الحفاظ على درجة حرارة المياه المناسبة، خاصة في المناطق الحارة مثل الرياض.
02

ما هي أنواع المواد المستخدمة في عزل الخزانات؟

تستخدم عدة مواد لعزل الخزانات، منها العزل بالإيبوكسي، والعزل بالبولي يوريثان، والعزل بالفوم الرغوي. كل مادة لها خصائصها ومميزاتها، ويتم اختيار المادة المناسبة بناءً على نوع الخزان ومتطلبات العزل.
03

كم تستغرق عملية عزل الخزانات؟

تعتمد مدة عزل الخزانات على حجم الخزان ونوع المادة المستخدمة. عادةً، يمكن إتمام عملية العزل خلال يوم إلى ثلاثة أيام. يتضمن ذلك تنظيف الخزان، وتجهيز السطح، وتطبيق مادة العزل، وتركها لتجف تمامًا قبل استخدام الخزان مرة أخرى.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اكتب تقييمك

يمكنك ترك تعليقك وتقييمك حول الخدمة التي حصلت عليها. كما نعرض عليك بعض آراء العملاء حول الخدمات التي نقدمها من خلال وحدة المشروع.

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدمة عزل الخزانات بالرياض
نقدم خدمات عزل الخزانات العلوية والارضية بجميع انواعها بارخص الاسعار ومواد عزل مستوردة.
0506080443
تقييمات العملاء
5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%