• info@Wahdat-Almashrue.com
  • 966506080443
  • Saudi Arabia
  • 0506080443
روابط المشاركة
  • رقم التواصل

    info@Wahdat-Almashrue.com
  • رقم التواصل

    تواصل عبر الواتساب
  • رقم التواصل

    Saudi Arabia
  • رقم التواصل

    0506080443
ابحث عن ...
شركة تخزين عفش حي الوزارات
اطلب خدمة تخزين اثاث في حي الوزارات

أرخص الاسعار مع الفك والتغليف والنقل

اتصل بنا الواتساب

شركة تخزين عفش حي الوزارات تقدم افضل الخدمات لسكان الرياض ومما لا شك فيه أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يكونوا بحاجة إلى تخزين العفش الموجود لديهم في المنزل بسبب سفرهم المفاجئ على سبيل المثال.

وهنا تبدأ دائرة البحث الخاصة بهذا العميل عن شركة مميزة وفريدة في مجال عملها ولديها قدرة على تخزين العفش بطريقة حديثة دون أن يصاب بأي مشكلة أو ضرر.

الأن يمكنك أن تتعاون مع شركة وحدة المشروع فهي من أهم وأفضل الشركات العاملة في هذا المجال والتي لديها قدرة على المحافظة على العفش المنزلي على حالته دون أن يصيبه أي خدش أو كسر أو أن يعاني من مشكلة تراكم كم كبير من الأتربة والأوساخ عليه.

افضل شركة تخزين عفش حي الوزارات

تمكنت شركة تخزين عفش حي الوزارات من الحصول على رضاء جميع العملاء الذين تعاونوا معنا بالفعل في عملية تخزين العفش الخاص بهم، فمن أهم أسباب رضاهم على شركتنا هو ما يأتي

العمال

لدينا مجموعة من العمال والفنيين أصحاب الأيدي الماهرة الذين لديهم القدرة على التعرف على أنواع العفش بأكمله والتعرف على طريقة التفكيك الصحيحة له ومن ثم تركيبه مرة أخرى بعد إنتهاء فترة التخزين المحددة من قبل العميل.

كما أن العاملين لدينا لديهم إدراك كامل عن الطريق السليمة التي يتم بها إنزال جميع أجزاء العفش وترتيبها بالعربات المخصصة لهذا الغرض بالشكل الأمثل دون أن تتعرض لأي نوع من الخدش أو الكسر.

السيارات

لدى شركة تخزين اثاث حي الوزارات مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة المختلف الأحجام ويتم إختيار الحجم الأمثل على حسب نوع العفش المنقول من قبل الشركة، كما أن سيارات شركتنا تمتاز بأنها مغلقة من جميع الجهات حتى لا تتسبب في تراكم الأتربة.

لا تنسي مشاهدة:  شركة تخزين عفش بمكة

المستودعات

لدينا مجموعة كبيرة من المستودعات التي يتم بها تخزين جميع أنواع العفش وهي تمتاز بمساحتها الواسعة حتى يكون العفش غير متقارب من بعضه لدرجة يمكن أن تصيبه بالضرر.

شركة تخزين عفش حي الوزارات

التغليف في شركة تخزين اثاث حي الوزارات

شركتنا تغلف العفش الذي يتم تخزينه بطريقة جديدة ومعترف بها عالميا وهي من أهم الطرق المتبعة، ولديها القدرة على توفير درجات الأمان اللازمة والحفاظ على العفش حتى وقت طلب العميل إليه مرة أخرى.

شركتنا تغلف العفش بمجموعة من الأوراق والأكياس البلاستيكية السميكة ويليها الكرتون السميك من أجل توفير أمان ونسبة حفاظ أكبر على العفش.

اتصل بنا الواتساب

مميزات مستودعات التخزين في وحدة المشروع

لدى شركة تخزين عفش حي الوزارات مجموعة من المستودعات الأكثر تميزًا عن غيرها من باقي الشركات العاملة بذات المجال، فمن أهم ما يميز هذه الأماكن ما يأتي

التهوية السليمة

أي نوع من العفش الموجود لدى أي عمل هو دائما بحاجة إلى درجة معينة من التهوية حتى لا يتكاثر به أي نوع من البكتريا أو الحشرات أو أنه يكون سبب في ظهور بعض الروائح الغير محببة والمنفرة.

كما أن شركة وحدة المشروع توفر كل ما يلزم من طرق التخلص من الحشرات والقوارض حتى لا تكون سبب في تلف العفش الموجود.

الحماية من السرقة والحريق

شركتنا توفير فريق كامل من الحراس ومن خلالهم يتم عمل الحماية اللازمة لجميع المستودعات بأكملها حتى لا ينتاب العميل أي قلق من بقاء عفشه بهذا المكان دون توفير الحماية له.

بالإضافة إلى حماية جميع العفش من أن تشب به النيران لأي سبب من الأسباب، فيوجد به مجموعة كبيرة من طفايات الحريق المخصصة للقضاء على الحرائق حتى لا يصاب هذا المستودع وما به من عفش بأي تلف.

لا تنسي مشاهدة:  خدمات نقل وتخزين الأثاث والعفش في الرياض 0506080443

ويعتبر هذا من أهم الأسباب التي لفتت الأنظار إلى شركة تخزين عفش حي الوزارات ومن خلالها قد تمكنا من الحصول على رضاء عملائنا.

الخدمةالقيمة
تغليف العفش ونقله الى المستودع350 ريال سعودي
تخزين الاثاث والعفش150 ريال سعودي شهريا
قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اكتب تقييمك

يمكنك ترك تعليقك وتقييمك حول الخدمة التي حصلت عليها. كما نعرض عليك بعض آراء العملاء حول الخدمات التي نقدمها من خلال وحدة المشروع.

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدمة تخزين اثاث في حي الوزارات
أرخص الاسعار مع الفك والتغليف والنقل
0506080443
تقييمات العملاء
5
5
160%
4
0%
3
-60%
2
0%
1
0%